U3F1ZWV6ZTI2OTIyNDY0NDgwNzk3X0ZyZWUxNjk4NTAxODYwMzEwMA==

أكثر صور السفر روعة من طائرة بدون طيار



 من لا يحب مشاهدة صور السفر في اي وقت ومن أي مكان؟ كتاب جديد في الاسواق يحمل اسم (عيون العالم) اهتم بنشر أفضل هذه الصور من خلال تجربة مثيرة.

التجربة كانت التقاط هذه الصور من خلال طائرة (درون) وهي الطائرات بدون طيار التي انتشرت في الاونة الاخيرة بشكل كبير في أنحاء العالم.

ولأن الكتاب مطروح للبيع بالفعل، فقد اكتفى الكاتب بعرض خمس صور فقط منه حت يشجع على شراؤه وقراءته والاستمتاع بمجموعة الصور كاملة.

يقول صاحب الكتاب: منذ وجود الكاميرات، استخدمها الناس لاكتشاف طرق مختلفة لرؤية العالم.” فرس النهر الجاسوس يسبح في الطين في تنزانيا، وراكبو المناطيد يرتفعون بين القمم المدببة في الصين، وراكبو الأمواج الذين يبحرون في الأمواج الهائلة في هاواي، ولاعبي كرة السلة المتنافسون في نيوزيلندا، وراكبو القوارب الذين يستريحون على المياه الفيروزية الهادئة في إيطاليا، والمزارعون يحصدون الخزامى في فرنسا.

في جميع أنحاء الكتاب، تحتوي الصور المكونة بذكاء على تباينات متجاورة – مفاجآت توسع نظرتنا، مثل المناظر الطبيعية الوفيرة المقترنة بأشياء من صنع الإنسان. على سبيل المثال، تثير الغابة الخريفية في ولاية نيويورك الصفاء، والذي سيكون جميلًا بدرجة كافية، ومع ذلك فإن الصورة تقطع المسافة من خلال عزل مقطع مكشوف من الطريق مع سقف سيارة بيضاء تتساقط من خلال كثافة أوراق البرتقال العنبر.

أكثر صور السفر روعة من طائرة بدون طيار

أكثر صور السفر روعة من طائرة بدون طيار 2 أكثر صور السفر روعة من طائرة بدون طيار 3 أكثر صور السفر روعة من طائرة بدون طيار 4 أكثر صور السفر روعة من طائرة بدون طيار 5 أكثر صور السفر روعة من طائرة بدون طيار 6


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة